تسود حالة من الترقب والقلق شركة
المقاولات المصرية مختار ابراهيم خاصة بعد صدور منشور من العضو المنتدب للشئون المالية
والادارية الى اقسام الشركة بهدف حصر
العمالة بالشركة تحت دعاوى الوقوقف على احتياجات العمل الفعلى من عناصر الموارد البشرية .
وتم عرض المنشور فى اول اجتماع لمجلس ادارة
الشركة بعد انتهاء الانتخابات العمالية . وكشفت مصاد\ر بالشركة الى ان القرار يهدف
الى خفض العانملين بالشركة وانه مقدمة لتصفية لاشركة واشارت المصادر الى ان
المنشور تضمن موافاة قطاع الموارد البشرية
ببيانات واسنماء العمالة غير المستغلة والدائمة والمؤقته والتشغيل الذاتى
موضحا به رقم الملف والاسم والوظيفة
والمؤهل بكافة المناطق والعمليت على ان يتم موفاة
قطاع الموارد البشرية بالبيان فى موعد اقصاه 48 ساعة من تاريخه ويجدد بصفة
دروية كل 3 اشهر .
واكد العمال رفضهم لما يتم لصعوبة تحديد العمالة
غير المتغلة وقد تتدخل فيها الاهواء
الشخصية
وقالوا ان ما يتم هو رغبة واضحة فى تصفيه
العاملين بالشركه وبالتالى ضياع الشركة
واكدوا انه سبق
تصفيه 680 عامل بنظام السركي من قبل ولم يتكلم احد خوفا من قيادات مختار ابراهيم وقيادات لاقابضة للتشييد
والتعمير.
نقلا عن - الوفد- حنان عثمان

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق