اصدرت ادارة شركة عمر افندى قرارا بمنح
العاملين سلفة بقيمة 535 جنيها وهى قيمة اشتراك مترو الانفاق لمدة 3 أشهر على ان
يتم خصمها من الراتب على ثلاثة اشهر ، بررت ادارة الشركة القرار بانه لمعاونة
العمال على مصروفات المواصلات واستجابة لطلب العمال بعد ارتفاع اسعار المترو والبنزين .
واكد
العمال ان قرار ادارة الشركة لا يعنى اى معاونة اللهم الا كون الاشتراك اصبح
بالتقسيط بدلا من سداد العامل قيمة
الاشتراك كاملة دفعة واحدة واشار العمال الى ان الطلب الذى تقدموا به الى ادارة الشركة
كان يرجو ان تتحمل الشركة معهم جزء من التكلفة نظرا للارتفاع الكبير الذى حدث فى
سعر المواصلات الامر الذى ادى ببعض العمال الى عدم القدرة على الذهاب الى العمل
خاصة فى نهاية الشهر بالاضافة الى تدنى
رواتب العالمين بالشركة بشكل عام . واشار العمال الى استمرار أزمة تكلفة المواصلات كما هى وان قرار
التقسيط مجرد تسهيل وليس معاونة لهماو تخفيف التكلفة عنهم.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق