مال عام - حنان عثمان:
مازال
عمال الشركة القومية للاسمنت رافضون لقرار غلق الشركة وتوقفها عن العمل وفتح باب
المعاش المبكر فيها .
وتعددت رسائل
الاحتجاج اليومية التى ينقلها العمال الى المسئولين حرصا على بقاء شركتهم وعدم
اغلاقها .
مال عام
حصل على نسخة من اخر رسالة من العمال ينقلها عادل يوسف امين عام اللجنة النقابية
بالشركة الى المسئولين وهذا نصها:
نحن عمال القوميه للاسمنت لسنا ضد سياسه الدوله
ولا ضد سياسه الإصلاح الاقتصادي ولا ضد فكره خروج العاملين فوق سن الخمسين معاش
مبكر حتي رغم عدم اقتناعنا به ، ولكن نحن ضد فكره أن "نلبس" العاملين
البدله الحمراء في تنفيذ حكم الاعدام عليهم او تبرأتهم من التهم المنسوبة إليهم
والي شركاتهم نحن نريد تشغيل شركتنا ولا موانع للتشغيل الموانع لدي من لا يريد تشغيلها ونحن نريد حقنا القانوني في مرتبنا الذي نتفس منه لا نريد زياده أجور ولكن لا نريد تخفيضها وتصويب الخطأ أن كانت هناك أخطاء ليس علي حساب مرتبات العاملين هل تم تصويب الخطأ علي الادارات والشركات القابضه والوزراء كل هذه السنوات من اداره الشركه وهل هذا التصويب منوط بيه العاملين فقط ام ماذا تريدون منا نحن نريد تشغيل شركتنا والاستماع إلينا ومحاسبه الفاسدين والمفسدين ايا كان موقعه نحن نريد العداله الاجتماعيه والاحساس بالأمان والاستقرار
حاسبوا من يخربون في الشركه من سنوات ومن إدارات حاليه وسابقه حاسبوا رؤساء الشركات القابضه فقد صرفوا مرتبات وأرباح وبدل جلسات من هذه الشركه حاسبوا وزير ورئيس شركه وشركه قابضه تدمر الشركه القوميه للاسمنت وكل يوم نقدم لكم الادله ولا حساب لهم
نحن نريد تشغيل شركتنا ونريد حياه كريمه بل حياه فقط نريد قبله الحياه
اتخنقنا من التخريب والتدمير والفساد والظلم من القائمين علي الشركه
اذا اردتم نقل الشركه انقلوها ولكن مع احتفاظ العامل بمرتبه الذي هو حياته فقط نفذوا القانون ونحن مع الشركه حتي لو تم نقلها المريخ نحن نريد تشغيل شركتنا.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق