Post Top Ad

ads

الأربعاء، 9 مايو 2018

اليوم: افتتاح تطوير فرعين لصيدناوى بسوهاج بتكلفة 15 مليون جنية



خاص مال عام
تفتتح ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق اليوم بحضور محمد عنارة رئيس مجلس إدارة شركة صيدناوى  فرعى المنشأة وطما لشركة صيدناوى بمحافظة سوهاج وذلك بعد تطويرهما بنظام المشاركة مع الشركة الوطنية للاستثمار والتطوير .
وأشارت حطبة إلى أن إجمالي قيمة تطوير الفرعين بلغت 15 مليون جنيه بعائد سنوى 860 ألف جنيه مع تحمل المشارك كافة المصروفات واحتفاظه بالعمالة التابعة للفرعين وتحسين مرتباتهم ورفع كفائتهم طوال مدة التعاقد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق