خاص –مال عام
قرر مجلس ادارة شركة الحديد والصلب المصرية صرف
الدفعة الثانية من المنحة الاجتماعية وقدرها 3 اشهر للعاملين بالشركة يوم الاربعاء
16 مايو وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان
المبارك ونشر المهندس سامى عبد الرحمن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة
تهنئة للعاملين بالشركة بحلول شهر رمضان
مؤكدا انه تقديرا لمجهودات العاملين بالشركة لدفع عجلة الانتاج رغم الظروف الراهنة
فقد تقررصرف الدفعة الثانية من المنحة .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق