Post Top Ad

ads

الجمعة، 11 مايو 2018

ارتفاع اسعار المترو "صب " الهموم على رأس العمال





خاص – مال عام :
تسبب قرار زيادة اسعار تذاكر مترو الانفاق فى حالة من التذمر بين المواطنين بسبب الزيادات الكبيرة فى اسعار التذاكر والتى ارتفع بعضها بنسبه تقارب300% .
القرار جاء صاعقا بالنسبة للكثيرين خاصة مرتادى ومستخدمى المترو بشكل يومى وبصفة خاصة العمال على خط حلوان المرج والذى يمر على منطقة  المصانع من طرة البلد وحتى حلوان وما بينها من محطات اغلبها بها مصانع الاسمنت وسيجوارت و63 الحربى وسيماف والسبائك ومصنع الحديد والصلب بحلوان التبين ومصنع القومية للاسمنت ومصنع الكوك بكفر العلو والعديد من المصانع الاخرى . عبر العمال عن دهشتهم من القرار وما يلقيه على عاتقهم من تكلفة اضافية فى بند المواصلات لا تتناسب مع  المرتبات والاجور واشاروا فى تعليقاتهم حول القرار انه يضيف اعباء كبيره عليهم وقال سعيد محمد عامل ان حسبة بسيطة لبيت مكون من 4 افراد 3 منهم فقط يستخدمون المترو يتبين ان هناك زيادة وصلت الى 700 جنيه  شهريا فى بند المواصلات فقط فمن اين القدرة على الوفاء بها.
اى مصلحة فى ارهاق العمال بهذا القرار بعد ايام من عيد العمال وقبل ايام من شهر رمضان هكذا تساءل محمد حسين عامل واضاف ان زيادة سعر التذكرة من جنيه الى اثنين كانت مقبولة وربما لو زادت الى 3 جنيها لتقبلها الناس اما الزيادة الى 7 جنيهات فهى وان كانت مبررة لدى المسئولين بتغطية خسائر المترو لكنها لا تجد فى جيوبنا ما يبررها ويقبلها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق