Post Top Ad

ads

السبت، 5 مايو 2018

بدوى يبحث المشاركة فى اعمار مدينة الحرير والجزر الكويتية

خاص -مال عام
استقبل خالد بدوى وزير قطاع الاعمال العام  وفدا من المجلس الاقتصادى الافرو اسيوى ومقره نيويورك  برئاسة طارق بن عبيد  لبحث التعاون فى مشروع إعمار مدينة الحرير والجزر الكويتية  حيث تم عرض فرص الاستثمار المتاحة امام الشركات التابعة للوزارة للمساهمة فى مشروع إعمار مينة الحرير والجزر الكويتية والمشاركة فى المؤتمر والمعرض الاقتصادى الدولى حول هذا المشروع فى شهر مارس 2019  وتشارك فيه كبرى الكيانات الاقتصادية العربية والعالمية .وابدى بدوى ترحيبه بالتعاون مع المجلس من خلال الشركات التابعة  العاملة فى مجال التشييد والتعمير والتى تتمتع بخبرات كبيرة وتساهم فى مشروعات بمنطقة الخليج العربى وافريقيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق