Post Top Ad

ads

الخميس، 21 نوفمبر 2019

رئيس دمياط لتداول الحاويات :30% زيادة متوقعة فى ارباح الشركة بعد التطوير






اكد اللواء علاء محمد  ابراهيم رئيس مجلس ادارة شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع ، ان الشركة تتوقع زيادة 30% فى ايراداتها وارباحها خاصة بعد انتهاء  مشروعات التطوير والتوسعات القائمة فى الشركة خلال الفترة الحالية واشار فى تصريحات خاصة للوفد الى ان الشركة تتعاون مع افضل الخطوط العالمية وانها تسعى لجذب المزيد بالاضافة الى العمل على استقبال الحاويات العملاقة واضاف ان الشركة حققت فى 2018-2019 1.2 مليار جنيه ارباح ومن المتوقع ان نحافظ على معدل النمو بنسبة 30% ، وكانت شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع  قد اتخذت خطوة هامة  فى طريق تطوير الشركة .حيث تم توقيع بروتوكول  لضم رصيفى ٥ و٦  إلى محطة حاويات الشركة 
و أكد اللواء علاء محمد ابراهيم رئيس مجلس إدارة شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع إن ضم رصيفى ٥ و٦  بطول ٤٠٠ متر بالإضافة إلى الساحات الخلفية بمساحة ٨٠ الف متر مربع من شأنها أن تساهم فى رفع قدرة  محطة الحاويات على استقبال السفن العملاقة بأعماق أكثر من  ١٦ متر  ورفع قدرة الشركة من استقبال مليون و٤٠٠ الف حاوية فى السنة إلى استقبال مليون و٨٠٠ الف حاوية فى السنة بنا يسهم فى رفع إيرادات الشركة بنسبة ٣٠٪ واضاف رئيس الشركة أن الشركة حققت إيرادات بلغت  ١.٦ مليار جنيه فى ٢٠١٩
وأوضح أن مشروع تدعيم الأرصفة مستمر  بتكلفة استثمارية ٦٥٤ مليون جنيه وبدأ فى أكتوبر ٢٠١٨ وتبدأ المرحلة الثالثة فى أبريل القادم
بالإضافة إلى تنفيذ تطوير منظومة المعلومات وتطوير المعدات وشراء ٣ اوناش عملاقة و٦ اوناش ساحة وجرارات موانئ لزيادة الطاقة الاستيعابية للمحطة
نقلا عن الوفد - حنان عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق