Post Top Ad

ads

الاثنين، 9 سبتمبر 2019

الاتصالات والإسكان تتفقان على توصيل "الفايبر" بالمدن الجديدة


قال عمرو طلعت وزير الاتصالات ، إنه اتفق مع وزارة الإسكان على توصيل الألياف الضوئية" الفايبر" في المدن الجديدة الجاري تنفيذها من أجل تحسين خدمة الإنترنت المنزلي للمواطنين.
وأضاف عمرو طلعت، في تصريحات للصحفيين على هامش انعقاد مؤتمر "اليورومني"، اليوم الاثنين، أنه تمت زيادة سرعة الإنترنت خلال العام الجاري ليصل إلى 11 ميجا بايت من 5 ميجا بايت العام الماضي.
وأكد أن وزارته تستهدف زيادة سرعة الإنترنت المنزلي ليصل إلى 20 ميجا بايت بنهاية السنة الحالية.
يذكر أن عدد مشتركي الإنترنت المنزلي فائق السرعة ADSL بلغ 6.91 مليون مشترك بنهاية شهر مايو لعام 2019، مقارنة بـ 6.84 مليون مشترك بنهاية شهر أبريل 2019، وهو ما يعني حدوث نمو شهري بنسبة 0.89 بالمائة، بحسب جهاز تنظيم الاتصالات.
موقع مباشر : أحمد علام- إسلام فضل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق