مال عام
قالت شركة مطاحن ومخابز
جنوب القاهرة والجيزة، إن نيابة الأموال العامة بجنوب الجيزة تجري تحقيقاً مع مسؤولين
بالشركة بخصوص اختلاس 128 طن قمح.
وأضافت الشركة في بيان
لبورصة مصر، اليوم الاثنين، رداً على ما نشر بعنوان "الرقابة الإدارية تقبض على
مسؤولين بالمطاحن لاختلاس 128 طن قمح"، أن التحقيقات الجارية تأسيساً على بلاغ
هيئة الرقابة الإدارية، وما زالت جارية حتى الآن.
وعن ما نشر بشأن
"أصحاب الصوامع يستولون على نصف مليار جنيه"، أوضحت مطاحن جنوب القاهرة والجيزة،
أن نيابة الأموال العامة شكلت لجنة لتصفية الصومعة من أعضاء تابعين للشركة فقط، وأن
اللجنة سوف تعرض أعمالها على النيابة العامة فقط، حيث أن تلك الصومعة لا تخص الشركة.
يشار إلى أن الشركة سجلت
صافي خسائر خلال العام المالي الماضي (2018-2019) بلغ 38.067 مليون جنيه، مقابل ربح
بلغ 25.949 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.
وأوضحت أن سبب تحقيق الشركة
خسائر خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2018 إلى انخفاض كلمة القمح المطحون بنسبة
115 ألف طن سحب الربط، وارتفاع تكاليف التشغيل مثل "الكهرباء – المواد البترولية
– الفوائد المدينة – الضرائب العقارية".

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق