Post Top Ad

ads

الأربعاء، 21 أغسطس 2019

الحديد والصلب تُخصص 25% من إنتاج "البيلت" لشراء فحم الكوك

 مال عام
قالت شركة الحديد والصلب المصرية، إن مجلس إدارة الشركة  وافق على المذكرة 1501رقم  لسنة 2019 والخاصة بتحديد نسبة 25 % من منتج المربعات" البيلت" للشركات الممولة لشراء فحم الكوك من شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية.


 وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنه سيتم إخطار العميل وفقا للترتيب الوارد بقائمة العملاء بالقطاعات التجارية والخاص بتوفير الكميات المحددة للاستلام خلال 3 أيام.

وأكدت الشركة، أنه حال عدم الإلتزام سيتم إخطار العميل التالي بتنفيذ إجراءات الاستلام بنفس الضوابط وطبقا للقواعد المنظمة لذلك بقطاع المبيعات.

 يشار إلى أن إجمالي مبيعات شركة الحديد والصلب المحلية والصادرات بلغ نحو 1.025 مليار جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مايو الماضي، مقابل 1.168 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق