Post Top Ad

ads

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

رئيس "القومية للأسمنت": كان من المفترض إيقاف أفران الشركة بعد التعويم


قال محمد حسانين رضوان، رئيس مجلس إدارة شركة القومية للأسمنت، إنه كان من المفترض إيقاف تشغيل الأفران بالشركة بعد قرار تحرير سعر الصرف الأجنبي "التعويم" في 2016.
وأضاف رئيس الشركة، خلال الجمعية العامة العادية الشركة القومية للأسمنت المنعقدة حاليا، أنه لو تم إيقاف تشغيل الشركة منذ عامين لاستطعنا إنقاذ الشركة من خسائر بقيمة 2 مليار جنيه.
وأكد أن الدراسة الاستشاري الخاصة بملف القومية للأسمنت كان هدفها إمكانية الاستقرار وليس الوقف.
وأوضح رضوان، أن الشركة حققت إجمالي إيرادات 1.2 مليار جنيه خلال العام المالي 2017/2018، فيما بلغت المصروفات 2.1 مليار جنيه، وبلغت إجمالى أجور العمال نحو 22% من الإيرادات.
نقلا عن محمود الجمل الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق