انخفضت خسائر الشركة القومية للأسمنت، خلال العام المالي الماضي، إلى 861 مليون جنيه مقابل 1.2 مليار جنيه.
وقال رئيس مجلس الإدارة، محمد رضوان، اليوم الثلاثاء، إن تراجع الخسائر يأتي نتيجة اتخاذ بعض الإجراءات، مضيفا أن ما ساهم في خفض الخسائر إيقاف الأفران التي تحقق الخسائر وإلغاء التسهيلات الممنوحة للعملاء ووقف تشغيل الطواحين خلال وقت ذروة استخدام الطاقة.
وأوضح أنه تم الاستغناء عن عمالة المقاول الخارجي، وإيقاف عدد ساعات العمل الإضافية غير المبررة وتقليل حوافز العمال، لافتا إلى أن قيمة الخسائر المرحلة للشركة بلغت 2.5 مليار جنيه في العام المالي الماضي.
نقلا عن ايمان عريف البوابة نيوز

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق