قال النائب محمد وهب الله، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن اللجنة ستستدعي الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، لبحث أسباب خسائر الشركة القومية للأسمنت، وتداعيات قرار حلها وتسريح العمال دون صرف تعويضات لهم.
وأوضح وهب الله، في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أن اللجنة لا تهمها في الأزمة سوى تسريح العمال دون صرف تعويضات، فالمرتبات التي تم صرفها هي حقوقهم، ولكن مسألة صرف تعويضات أو مكافآت نهاية الخدمة هي التي سيعتمد عليها العمال لحين إيجاد فرص عمل جديدة.
ولفت إلى أن الاجتماع سيتناول مناقشة أزمات شركات قطاع الأعمال بصفة عامة.
نقلا عن عائشة حسن الدستور

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق