Post Top Ad

ads

الأربعاء، 30 مايو 2018

بدوى يبحث مع شركة روسية تطوير الحديد والصلب

خاص  مال عام
استقبل خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام،  سيرجي كيربيتشينكو سفير جمهورية روسيا الاتحادية بالقاهرة والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائيةبين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها، وبحث فرص التعاون بين الشركات الروسية والشركات التابعة للوزارة.
كما عقد السيد الوزير اجتماعًا مع السيد السفير ووفد إحدى كبريات الشركات الروسية لبحث إمكانية التعاون في تطوير شركة الحديد والصلب المصرية، وذلك بحضور  الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، والمهندس سامى عبد الرحمن رئيس شركة الحديد والصلب.
، أشاد بدوى بالعلاقات المتميزة والوطيدة التي تجمع بين مصر و روسيا والتي تشهد تطورًا مستمرًا في مختلف المجالات وخاصة التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري.
أكد بدوى أن الوزارة تهدف لإصلاح وتطوير شامل لشركة الحديد والصلب المصرية، وتزويد الشركة بالتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في هذه الصناعة وتعظيم الإنتاجية وتحسين الجودة ورفع القدرة التنافسية، مع التوسع في المنتجات المطلوبة في السوق.
وقد قدم وفد الشركة الروسية عرضًا حول حجم الاستثمارات والمشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها وكذلك الدول التي تعمل بها، إضافة إلى تصور بشأن تطوير شركة الحديد والصلب في إطار تعظيم الاستفادة من الاستثمارات الروسية في مصر.
وتم خلال الاجتماع، استعراض مقترحات مختلفة لتطوير شركة الحديد والصلب وآليات تمويل متعددة لإعادة الهيكلة. وطالب الوزير بضرورة الإسراع في الانتهاء من الدراسات المطلوبة لتطوير الشركة والبدء في الخطوات التنفيذية في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق