طالب عمال عمر افندى
باعلان نتيجة الانتخابات العمالية التى
تمت بالشركة خاصة بعد التكلفه الذى تم
انفاقها على الانتخابات سواء من الدوله او من الشركه
جاءت مطالب عمال عمر
افندى لعدم اهدار ما تم صرفه على العمليه الانتخاييه ولعدم ضياع وقت العمل
مره اخرى فى اجراء انتخابات مقبله و قالوا انهم انجزوا ما يقرب من 56 لجنه فى
التصويت الانتخابى من عدد 62 لجنه
حيث جرت الانتخابات بأحدى عشر لجنه من اسوان الى الفيوم وتبقى لجنه
واحده بطما لم يتم فتح باب التصوت فيها
وتم التصويت فى اربعة عشر لجنه تقريبا من مرسى
مطروح الى بنها بالكامل وتم التصويت فى اربعة عشر لجنه تقريبا من منطقة شرق الدلتا
الاسماعيليه والزقازيق وكفر صقر والزرقا وبلقاس وغيرهم من فروع المنطقه ومن فروع
القاهره والمخازن تم التصويت الى ما يقرب من خمسة عشره لجنه وتبقى فقط خمس لجان
ولجنة طما ليكونوا عدد اللجان الذى لم تصوت هى طماوعددهم24 صوت والعباسيه_وعددهم 17 صوت واالسيده البرج _وعددهم
35 صوت والسيده خيرت وعددهم 17 صوت و مخزن
سمعان والسبتيه وعددهم 53 صوت والادارة
المركزية وعددهم 180 صوت
ليكون اجمالى من لم يتم
تصويتهم 326 صوت فقط من اجمالى 2235 بنسبه تصويته تصل الى 82% تقريبا
واصدار النتيجه سيوفر
الكثير من الجهد والوقت وعدم اهدار التكلفه الماليه على الدوله الذى تمت لاجراء
العمليه الانتخابيه او التكلفه الماليه الذى تكلفتها شركة عمر افندى
لاعداد أثنين وستون لجنه على مستوى المحافظات والمناطق والميادين .
الامر الذى ينتظره
العاملين من النتيجه الانتخابيه سواء للنقابات او لمجلس الاداره او فتح باب
التصويت لباقى اللجان الذى لم تصوت وعددهم سته لجان فقط من اصل اثتين وستون
لجنه .
لعدم اهدار تكلفة
الانتخابات الذى تمت ...
والامر الان بيد الوزير
محمد سعفان وزير القوى العامله ..
نقلا عن الوفد- حنان عثمان

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق