مال عام
قالت البورصة المصرية إن نهاية الحق في كوبون المصرية لخدمات النقل - ايجيترانس، لحامل السهم حتى جلسة 25 يونيو 2018.
وأوضحت الشركة( التى يمتلك فيها بنك الاستثمار القومى اعلى نسبة من اسهمها 25.25%) في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنه من المقرر صرف الكوبون على قسطين، على أن يتم صرف القسط الأول بنحو 50 قرشاً اعتباراً من 28 يونيو المقبل.
وبحسب البيان، من المقرر صرف القسط الثاني من الكوبون بنحو 50 قرشاً اعتباراً من 30 أغسطس 2018.
وأقرت الجمعية العامة العادية للشركة المصرية لخدمات، توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع جنيه للسهم.
واقترح مجلس إدارة ايجيترانس توزيعات نقدية على المساهمين عن أرباح 2017، بواقع جنيه للسهم.
يُذكر أن المؤشرات المالية المستقلة للشركة، كانت قد أظهرت خلال العام الماضي، ارتفاع أرباحها بنسبة 69% إلى 72.6 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 42.9 مليون جنيه في 2016.
ويبلغ رأسمال الشركة 156.06 مليون جنيه، موزعاً على 31.2 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق